شقق للبيع في مدينة بدر

يُعد سوق العقارات واحدًا من أكثر الأسواق النابضة بالحياة والاهتمام، وقد ازداد البحث عن شقق للبيع في مدينة بدر من قبل المشترين والمستثمرين، حيث تمثل الشقق السكنية هناك فرصةً مثيرة للحصول على مساحة سكنية تتناسب مع احتياجات الأفراد وتلبي تطلعاتهم للعيش في بيئة مريحة وآمنة، فهي تمتاز بقدرتها على الجمع بين الراحة والاستقلالية في العيش، حيث توفر مساحات مريحة للعائلات والأفراد مع توفير الخدمات والبنية التحتية الضرورية لحياة مريحة.

 

كما تتوفر الشقق السكنية في مختلف الأنماط والأحجام والأسعار، مما يتيح للمشترين الاختيار من بين تشكيلة واسعة من العقارات وفقًا لمتطلباتهم وميزانيتهم، لذا دعنا نأخذك الآن في جولة سريعة ستكتشف من خلالها عالم الشقق المعروضة للبيع داخل هذه المدينة الرائعة، ونلقي نظرة على أهم العوامل التي يجب مراعاتها عند البحث عن العقار المناسب.

شقق للبيع في مدينة بدر

 

أهم العوامل التي يجب مراعاتها عن شراء شقق سكنية

هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها عند شراء شقة سكنية للتأكد من أن الاختيار سيكون مناسبًا لاحتياجاتك ومتطلباتك، وفيما يلي بعض العوامل الرئيسية التي يجب التفكير فيها عند شراء شقق سكنية:

  1. الميزانية

  • حدد ميزانيتك بدقة وتحديد الحد الأقصى للسعر الذي يمكنك دفعه.
  • ابحث عن الشقق التي تتناسب مع ميزانيتك وتقدم أفضل قيمة مقابل السعر.

 

  1. الموقع 

  •  اختر موقعًا مرغوبًا ومناسبًا لاحتياجاتك، وقُم بالتحقق من القرب من الخدمات الأساسية مثل المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية.
  •  يمكن أن يؤثر الموقع على قيمة العقار في المستقبل ويؤثر على جودة حياتك اليومية، لذا احرص على اختياره بعناية.

 

  1. حجم الشقة والتصميم

  • قم باختيار حجم وتخطيط الشقة بصورة جيدة؛ للتأكد من أنها تلبي احتياجاتك الحالية والمستقبلية.
  •  تحقق من التصميم الداخلي وترتيب الغرف ومستوى الإضاءة والتهوية.

 

  1. البنية التحتية والخدمات

  •   تحقق من جودة البنية التحتية للعقار مثل الصرف الصحي والتمديدات الكهربائية ونوعية التشطيبات.
  •  ابحث عن الخدمات المتاحة في المجمع أو المبنى مثل مواقف السيارات والحدائق وحمام السباحة.

 

  1. التسهيلات والخدمات المالية

  • استفسر عن خيارات التمويل والتسهيلات المتاحة لشراء الشقة.
  • تحقق من الضرائب والرسوم والتكاليف الإضافية المرتبطة بالشراء.

 

باختيارك للشقة السكنية المناسبة، ستكون قد أضفت أبعادًا إضافية لحياتك وسعادتك لذلك يمكنك التوجه لمشاورة وكلاء عقارات محترفين مثل شركة أوج للتطوير العقاري قبل اتخاذ القرار النهائي، ولا تنسَ النظر في ميزانيتك وتطلعاتك المستقبلية، وللحصول على المشاورة يُمكنك الآن التواصل معنا.  

 

مميزات أفضل شقق للبيع في مدينة بدر

يتميز السكن في مدينة بدر بالعديد من المميزات الرائعة، منها:

  1. الموقع الجغرافي

تتميز مدينة بدر بالموقع الجغرافي الرائع حيث تقع على طريق القاهرة – السويس، وتقع في منتصف الطريق بين العاصمة الإدارية الجديدة والعاصمة القديمة، وقد تم رصف طريق بينها وبين الإسماعيلية حيث أن المسافة بينهما تبلغ 19 كيلو متر فقط.

  1. اختلاف الأحياء السكنية في مدينة بدر

تتنوع الأحياء السكنية في مدينة بدر مما يجعلها تناسب جميع فئات المجتمع، وقد أدى هذا إلى تنوع الوحدات السكنية المختلفة ما بين شقق مختلفة في المساحة وڤلل ودوبلكس بالإضافة إلى انقسام الوحدات بين قطاع خاص وحكومية.

  1. الخدمات الصحية بمدينة بدر 

تهتم الحكومة بالخدمات الصحية في مدينة بدر، حيث يتوفر بها مستشفى جامعي كبير يضم أكثر من 100 سرير، وكذلك ثلاث وحدات صحية بالإضافة إلى 3 وحدات أخرى وعدد 2 مركز طبي تحت الانشاء.

 

  1. الخدمات الأمنية 

الأمن والأمان أساس أي مكان للحياة في أي مدينة سكنية، لذلك قامت الحكومة بتوفير قسم شرطة بالإضافة إلى 4 نقاط خاصة بالإطفاء، وكذلك مكتب شرطة وسجل مدني وإضافة نقطتين للشرطة.

 

  1. الخدمات التعليمية والتنقلات

تحتوي مدينة بدر على 10 مدراس مختلفة لجميع المراحل الدراسية بالإضافة إلى حضانات ورياض الأطفال، وتم توفير خدمات النقل العام والجماعي من وإلى مدينة بدر والقاهرة مما يسهل على سكانها التنقل داخل المدينة وخارجها.

 

  1. الخدمات الرياضية

تم توفير عدة ملاعب رياضية في مدينة بدر والتي يصل عددها إلى 6 ملاعب كبيرة موزعة في عدة أحياء.

 

  1. الخدمات التجارية والتموينية

تحتوي المدينة على أكثر من 900 محل تجاري بالإضافة إلى 5 أسواق تجارية موزعة على عدة أماكن، تنفيذ أكثر من 19 مخبز في جميع أنحاء مدينة بدر ومكتب تموين.

ووفقاً لهذه المميزات الرائعة تُعد مدينة بدر أحد أفضل المدن السكنية التي يُمكنك الاستثمار فيها أو السكن فيها، لذا لا تنتظر كثيراً عزيزي وتواصل معنا الآن للحصول على أفضل شقق سكنية مميزة داخلها.

شقق للبيع في بدر بكمبوند ليك يارد

 

أهم البيانات التي يجب التأكد من تواجدها داخل عقد بيع الشقق السكنية

يجب على كل مشتري عند شراء اي شقة سكنية في أي مكان الإنتباه للبيانات الموجودة بعقد البيع، وذلك حتى لا يتعرض للنصب، وهي كالتالي:

  • وجود اسم البائع والمشتري كاملًا كما هو موجود بالبطاقة الشخصية بالإضافة إلى الرقم القومي وعنوان السكن لكلا منهما.
  • يجب كتابة عنوان العقار بوضوح وتفصيل مع كتابة رقم العقار واسم الشارع والمنطقة والمحافظة بالإضافة إلى كتابة بيان به رقم قطعة الأرض والمربع والحوض.
  • كتابة المساحة المرخصة والمبني عليها الشقة والعقار بالضبط، لانه عند وجود أي خطأ بسيط في كتابة المساحة لن يتم توثيق العقد في الشهر العقاري.
  • كتابة سعر الشقة بالإضافة إلى طريقة الدفع.
  • شرح ملكية البائع للشقة بالإضافة إلى أخذ صور مستندات بيع العقار ويوقع عليها البائع بالإضافة إلى مستندات ملكية الأرض.
  • تسجيل رقم وتاريخ ترخيص البناء .
  • يجب كتابة بند أن البائع يتحمل أي عيوب بالعقار سواء كانت عيوب مادية أو قانونية.

 

ويُعد من الأفضل شراء الشقق من خلال شركة تطوير عقاري موثوقة، فذلك يضمن لك عدم التعرض للنصب، لذا تواصل معنا الآن للتعرف على أفضل الأسعار لدينا في الشقق المميزة التي نوفرها لكم داخل مدينة بدر.

 

أفضل شركة تطوير عقاري توفر شقق للبيع في مدينة بدر

تُعد شركة أوج للتطوير العقاري أحد أفضل الشركات العقارية المتميزة التي توفر أفضل الشقق السكنية للمستثمرين وكذلك من يرغبون في العيش في مكان راقي ومميز، حيث تحرص على توفير شقق تم تشطيبها بصورة عالية الجودة في أفضل وأرقى أحياء المدينة، كما تحرص على اختيار الموقع الجغرافي لمشاريعها بعناية، مما يضمن لك الحصول على شقق في موقع مميز وقريب من كافة الخدمات المختلفة التي تحتاج إليها وبأفضل الأسعار.

 

في النهاية عزيزي إذا كنت تبحث عن شقق للبيع في مدينة بدر، فقد وفرنا لك عالمًا من الفرص والخيارات المتاحة لكل فرد يتطلع إلى إيجاد مسكن مريح ومناسب له ولعائلته، وكذلك للمستثمرين الراغبين في الاستثمار في أفضل الأماكن، حيث تُعد مدينة بدر أحد أفضل المدن المميزة التي يُمكنك الاستثمار وكذلك العيش فيها.

سجل الآن اتصل بنا
×
للحجز والاستفسار